ام ياسمين ام ياسمين
جاري التحميل ...

ملابس الافريقيات ملابس تقليدية في ساحل العاج

هل تريد أن تعرف كيف يكون شكل الملابس  تقليدية  في ساحل العاج,
كل هذا واكتر ستعرفه عبر مجلة ام ياسمين, البحث عن أنماط مختلفة من الملابس التقلدية في دولة ساحل العاج  للرجال والنساء والأطفال في حين أن معظم الملابس الأفارقة تأتي من الوطن الأم، كل بلد في افريقية يقدم لنا اذواق مختلفة من الملابس التقلدية الافريقيه فريدة من نوعها. من الدواعي سرورنا ان نتقدم لكم هذه المجموعة من الملابس التقلدية في افريقية بدبط من ساحل العاج، لفساتين، والاكسسوارات الأفريقية سوف تجد شيئا مميزا في ملابس ساحل العاج.

الملابس التقليدية لهذه الأيام تغيرة في  جميع انحاء العلام
معظم الأفارقة يرتدون ملابس على شكل سترات مولونة، والقمصان والفساتين والأحذية تقلدية.  يستمر الأفارقة في جمع بين القديم وحديث في الملابس التقليدية الجديدة، جنبا إلى جنب مع الأنماط الغربية. القفطان المرأة والرجل في افريقية يظهر متميزا، الملابس التقلدية في ساحل العاج التي يتم ارتداؤها اليوم بشكل رئيسي من قبل النساء الأفريقيات، والأصل فقط يرتديها الرجال في غرب أفريقيا. مصنوعة من القطن أو الحرير،  أحيانا تلف بعض الخرق أسفل الجبهة. وهي أيضا ملابس النساء التقليدية في العديد من بلدان غرب أفريقيا مثل مالي والسنغال وغانا.

 نحن نسعى جاهدين لتقديم مجموعة من الملابس الأفريقية التقليدية والمعاصرة. تاريخ جذور الموضة الأفريقي وكيف تغيرت مع مرور الوقت,وانواع الملابس المثير للاهتمام أيضا. بدأ تأثير أكبر على الملابس في القرن 20th نتيجة التجارة مع الدول الغربية. في الأصل والأوروبيين والعرب أثرت الملابس الأفريقية، وخاصة في المناطق الشمالية. يستمر تأثير الثقافة العربية وغربية على التصاميم اللباس الافريقي.
ملابس تقليدية  في ساحل العاج  
ملابس تقليدية  في الحيات اليومية 
ملابس تقليدية  في ساحل العاج  من اشهرها عباية تلفه دائرى  من الكتان في دورة العنق 
 ملابس تقليدية  في الحيات اليومية للعمل  
ملابس تقليدية  للنساء في ساحل العاج 
Traditional clothes for women in Ivory Coast
 ملابس تقليدية لأحد راقصي الحروب في ساحل العاج عام 1947
Traditional dancers clothes for a war in Ivory Coast in 1947
الملابس التقلدية لاطفال في ساحل العاج وقفات احتفالية 
 ملابس الافريقيات عدات وتقليد
 ملابس الافريقيات عدات وتقليد 
احتفلات في ساحل العاج

عن الكاتب

ام ياسمين oum yasmin ام ياسمين oum yasmin

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ام ياسمين

2016